تروس TROSC تروس TROSC
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

انطلاق مدونة تروس 2018


بسم الله الرحمن الرحيم : 

اليوم السبت: 29-09-2018 موعد انطلاق مدونة ” تروس TROSC “ .

التعريف بالمدونة 

مدونة تروس عبارة عن مدونة تحتوى على العديد من المقالات والمواضيع فى العديد من المجالات التقنية ،نقدم لكم أيضًا الكثير من الشروحات والمسارات التعليمية ،كما سنتحدث معكم عن بعض لغات البرمجة فى صورة مبسطة ومصادر متعددة لدراستها ،ولم ننسى أيضًا الجانب الترفيهى الذى سنقدمه بما يتوافق مع نوعية المحتوى الذى سنقدمه . 

فريق العمل
فريق العمل مجموعة من الشباب ينتمون إلى كيان تروس وهو فريق تطوعى تم تأسيسه عام 2011 على أيدى مجموعة من الشباب الجامعيين ومقره الرئيسى كلية الحاسبات والمعلومات جامعة قناة السويس ... اقرا المزيد من هنا >> من نحن  . 
اتفاقية الاستخدام

بإستخدامك للمدونة هذا يعنى أنك قرأت ووافقت على الإتفاقية وفهمتها بما ورد فيها .
  1. تسمح لك المدونة بإمكانيه التعليق على المواضيع التى تتيح فيها بإمكانية تعليق الزوار ‘ على عدم التعليق بأى تعليق أو نشر روابط خارجية أو كلمات مسيئة أو ألفاظ استفزازيه أو ما يشابه ذلك .
  2. وأى تعليق أنت وحدك المسؤل عنه ... اقرأ المزيد من هنا >> اتفاقية الاستخدام .  
تواصل معنا 
 
 قم بمتابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية لمتابعة أخبارنا وجديد المحتوى الذى نقدمه ،وإذا كان لديك أى سؤال أو طلب فلا تتردد فى التواصل معنا ... اقرا المزيد من هنا  >> اتصل بنا  . 




...........Each moves other 

عن الكاتب

Saleh Darwish

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

تروس TROSC