تروس TROSC تروس TROSC
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إضافات لمتصفح Chrome مفيدة لمطورى الويب


مجموعة إضافات لمتصفحك ستجعلك تنجز أعمالك فى أسرع وقت ،هذه الإضافات للأشخاص الذين يستخدمون متصفح كروم وننصح به بشده ولكن ان كنت تستخدم متصفح أخر يمكنك أن تبحث عنها داخل متصفحك وبالتأكيد ستجد مثلها أو بديل عنها تقوم بنفس المهام ،هذه الاضافات مقدمة لأى شخص يعمل على الإنترنت لفترات طويلة وأيضًا مقدمة خصيصًا للأشخاص الذين يعملون فى مجال ال Web Development هيا بنا نتعرف على بعضٍ من هذه الإضافات .

Fontface Ninja :
لا غنى عن هذه الإضافة لأى Web designer فهى تقوم بمعرفة نوع الخط المستخدم فى أى موقع تريده لكى تستخدمه فى مشاريعك الخاصة.

رابط التحميل : Fontface Ninja

Grammarly :
 
سوف تفيدك هذه الإضافة عند كتابة مقال أو محادثة أو حتى فى كتابة بعض المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعى ،فهى تقوم بتنبيهك عند وجود أى خطأ اثناء الكتابة  وأيضًا تقوم باقتراح وتصحيح هذا الخطأ.

رابط التحميل : Grammarly For Chrome  
 

ColorZilla : 
عند وجود هذه الاضافة فى متصفحك تستطيع التعرف والحصول على اللون الذى تريده من أى موقع بسهولة .

رابط التحميل : ColorZilla

Google Translate :
أثناء التصفح على الإنترنت نحتاج أن نقوم بترجمة كلمات معينة لا نفهمها ولكن مع هذه الإضافة نستطيع عمل ذلك عن طريق تحديد الكلمة التى نريد ترجمتها ثم ستظهر لنا أيقونه نقوم بالضغط عليها فنحصل على الترجمة بسهولة . 

رابط التحميل :  Google Translate
No Coin - Block miners on the web! : 
لقد انتشر فى الآونةِ الأخيرة تعدين العملات الرقمية وهناك الكثير من المواقع تقوم باستغلالك وأنت لا تدرى للقيام بهذه العملية ،لكن الآن ومع هذه الإضافة سوف تمنع حدوث ذلك .

رابط التحميل :  No Coin - Block miners
Page Ruler : 
سوف تفيدك كثيرًا إذا كنت تريد تحديد الطول والعرض لأى جزء فى أى موقع ويوجد ايضًا الكثير من المعلومات الأخرى تستطيع ان تتعرف عليها بنفسك .

رابط التحميل :  Page Ruler
Take Webpage Screenshots Entirely - FireShot :

لا غنى حقاً عن هذه الإضافة فهى تقوم بأخذ لقطة من الشاشة لأى صفحه تريدها سواء كاملة او جزء منها وحفظها كصورة بأى امتداد تريده مثل : PNG, JPG ..وأيضًا يمكنك حفظها ك PDF وتحميلها على حاسوبك فى ثوانى معدودة.

رابط التحميل : FireShot
Wappalyzer :
تستطيع أن تعرف بها ال Technologies المستخدمه فى الموقع سواء لغات البرمجة او إطارات عمل والكثير من الأشياء .

رابط التحميل :  Wappalyzer

 
Audio EQ : 
بعض الأحيان عند مشاهدة الفيديوهات نجد أن جودة الصوت سيئة للغاية لذلك تقوم هذه الإضافة الأكثر من رائعة بحل هذه المشكله وتستطيع من خلالها أن ترفع مستوى الصوت فى المتصفح.

رابط التحميل :   Audio EQ

RtL Fixer : 
مشكله تواجهنا جميعا فى اليوتيوب حيث أنه عند وجود بعض الكلمات الإنجليزية داخل عناوين الفديوهات العربيه سوف نجد العناوين غير مفهومه لذالك من خلال هذه الاضافة تستطيع حل هذه المشكله ويمكنك متابعة هذا الفديو لمعرفة المزيد عن هذه الإضافة وتوضيح للمشكلة التى تقوم بحلها .....





رابط التحميل : RtL Fixer




عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

تروس TROSC