تروس TROSC تروس TROSC
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الدفاتر الذكية من RocketBook


 قد يعتقد البعض منا أن شراء الدفاتر المكتبية أمر ممل ومعقد خاصة إذا كان يتوجب عليك شراء دفتر لملاحظاتك وآخر لدراستك وآخر لعملك ،الأمر ممل من وجهة نظر بعض الأشخاص.

وهذا ما حدث مع Joe Lemay فى أواخر عام 2013 حينما كان لديه اجتماع عمل وقام بإحضار الدفتر الخاطئ ، وبالتالى لم يستطع أن يواكب أحداث الإجتماع .

فى مطلع عام 2014 قام جو بتجربة الدفاتر والأقلام الذكية مثل المقدمة من شركة سامسونغ ولكنه وجدها عديمة النفع من وجة نظره ،فكان لا بد عليه أن يجد حلاً لمشكلته.

فى ديسمبر من نفس العام حينما كان يجلس جو مع صديقه ومطور المنتج "جاك ايبستين Jake Ebstein" ويقترحوا فكرة دفتر ملاحظات ورقى من اجل ان يبقى اعمالك اليوميه منظمه.


وبذلك فى شهر مارس من العام 2015 تحت مسمى microwave-to-erase Rocketbook

قامت شركه RocketBook (التى قاموا بانشائها) من إطلاق اول نسخة من الدفاتر المحمولة الذكية
خلال مهرجان من العام نفسه وقاموا بجمع تمويل قدره 1,889,030 $ من شركتى Kicksstarter
و IndieGogo  وقاموا باستخدام هذا التمويل فى بناء التطبيق الذى يربط ال notebook بالخدمات السحابية المختلفة مثل Google Docs, Dropbox, Evernote وأيضًا من أجل تحسين وبناء إصدارات مختلفه من ال Notebook وجعلها متوافقه مع تطبيقات أخرى مثل Slack, Box, iCloud.

وفى عام 2016 تم إنشاء أول موقع لشركة Rocketbook الناشئه وتم إتاحة المنتجات للمستهلكين حتى يتمكنوا من شرائها.

وفى شهر نوفمبر من العام نفسه حققت منتجات Rocketbook إنجازًا آخر باعتبار منتجاتها الأكثر مبيعًا فى موقع Amazon الشهير بفارق كبير عن العلامات التجارية الأخرى.

يمكنكم متابعه الفيديو التالى لمعرفه آليه عملها :-






عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

تروس TROSC